📁 آخر الأخبار

جوجل بارد Google Bard | رسمياً جوجل بارد أصبح متاح باللغة العربية

إعلنت شركة جوجل صباح اليوم رسمياً علي أنطلاق روبوت الدردشة المعرفة باسم " google bard"،وهو شات بوت يعمل بالذكاء الاصطناعي المنافس لـ "شات جي بي تي" التابع لشركة Open AI الذي إعلنت عنها قبل شهور.


تعمل شركة جوجل علي المنافسة في سوق الذكاء الاصطناعي لروبوت الدردشة الخاص بها،يحتوي جوجل بارد علي مميزات خرافية تساعدك علي زيادة الانتاجية والابداعية عبر استخدام الذكاء الصناعي في حياتك اليومية.


ولمعرفة كافة المعلومات والتفاصيل عن كيف استخدم جوجل بارد؟ وما هي تقنية Bard؟،تابع مقالة اليوم لمعرفة كفيفة استخدم جوجل بارد المنافس الأقوى لـ chatgpt الذي أعلنت عنها شركة جوجل رسميا اليوم عبر حساباتها الرسمية.


جوجل بارد Google Bard
جوجل بارد Google Bard


ما هي تقنية جوجل بارد Google bard ؟

هي أحدي تقنيات شركة جوجل العالمية الخاصة بالذكاء الاصطناعي والذي أعلنت عنهُ في العام الحالي غوغل بعد ظهور chatgpt التابع لشركة اوبون ايه اي،ولكن الروبوت كان لا يدعم اللغة العربية في الإصدار السابق.


يستطيع ربوت جوجل بارد التفاعل مع المستخدم وتقديم الاجابة عن التساؤلات المطروح عليه بدقة خلال لحظات بسيطة،ويعتمد google bard علي الذكاء الاصطناعي في تقديم الاجابات الي المستخدم في مختلف نواحي الحياة اليومية.


الروبوت بارد الذي أعلنت جوجل عنهُ قبل ساعة من إطلاق الروبوت بارد الي الانترنت ليكون متاح للمستخدمين يستطيع تقديم الاجابات المنطقية المتعلقة بجميع نواحي الحياة مثل الفن والكرة والعلوم والبرمجة والرياضية والبورصة والمال والاعمال...الخ.

ما هي مميزات جوجل بارد باللغة العربية ؟

كيف استخدم جوجل بارد؟


أعلنت شركة جوجل عن روبوت الدردشة بارد bard الخاص بها والذي يعمل بالذكاء الاصطناعي والذي اصبح رسمياً متاح باللغة العربية،وقد بدأت شركة جوجل في العمل علي تطوير بارد bard ليكون متاح بالعربية بمميزات خرافية.


جوجل بارد هو نموذج لغة واقعي من جوجل AI، تم تدريبه على مجموعة بيانات ضخمة من النصوص والتعليمات البرمجية. يمكنه إنشاء نصوص وترجمة اللغات وكتابة أنواع مختلفة من المحتوى الإبداعي والإجابة على أسئلتك بطريقة غنية بالمعلومات.


مميزات جوجل بارد الجديدة باللغة العربية :

  • يدعم اللغة العربية
  • يدعم أكثر من 16 لهجة عربية مختلفة.
  • وجهة مستخدم سهلة الاستخدام وجذبة.
  • يفهم اللغة العربية والعامية المصرية والسعودية والامارتية.

عيوب جوجل بارد الجديدة باللغة العربية :

  • من الممكن تقديم اجابات غير دقيقة احياناً.
  • مازال في بارد للمحادثة يحتوي علي الكثير من المشاكل والشكوك .
  • عند استخدام جوجل بارد في كتابة المقالات قد يقدم لك نصوص منسوخة.
  • يقدم لك جوجل بارد المعلومات من المواقع المتاح علي الانترنت وقد يعرض للاخطاء.

جوجل بارد هو أداة جديدة وقوية يمكن أن تستخدم لأغراض متنوعة. يمكن استخدامه للتعلم، والإبداع، وحل المشكلات، والتواصل مع الآخرين. مع استمرار تطويره، فمن المحتمل أن يصبح أكثر فائدة وقوة.


يقدم لك جوجل بارد والذي يعمل بالـ الذكاء الاصطناعي من جوجل علي تقديم اجابات في جميع مجالات الحياة تقريباً،وبالتالي يوفر علي المستخدم الكثير من الوقت والجهد في عملية البحث عبر الانترنت عن المعلومات.

هل روبوت Google Bard متاح في جميع الدوال ؟

هل جوجل  بارد متاح في مصر ؟
Google Bard AI


أعلنت شركة جوجل صباح اليوم عن إطلاق جوجل بارد والذي اصبح متاح في أكثر من 180 دولة حول العالم،وعندما إعلنت جوجل عن Google bard في العام السابق كان يقتصر علي بعض الدوال القليلة جدا.


وكانت نية جوجل إطلاق الروبوت بارد للمحادثة من البداية واضحة وهي التوسع في المستقبل ليكون متاح في جميع انحاء العالم،وهي تخطط بشكل مستمر علي تطوير الذكاء الاصطناعي لتوفير روبوتات الدردشة AI في الاسواق.


لروبوت المحادثة الخاص بها بارد الكثير من الاهمية فقد أصبح متاح موخراً باللغة العربية والصينية والالمانية والاسبانية والهندية،واصبج روبوت الدردشة بارد bard متاح في أوروبا والبرازيل وفي التحديثات الاخيرة اصبح بارد يدعم 40 لغة مختلفة.


وقد أتاحت جوجل الكثير من المميزات علي جوجل بارد الإصدار الجديد الذي يدعم اللغة العربية مثل أمكانية الاستماع الي الاجابة صوتياً علي ايقونة مخصصة لهذا الغرض،بالاضافة الي امكانية مشاركة المحتوي مع الاصدقاء.

هل Bard مجاني؟

هل Bard مجاني؟
هل جوجل بارد مجاني؟


حتي هذه اللحظة مازال جوجل بارد Google Bard مجاني ومتاح باللغة العربية والذي يعتبر طفره حقيقة في عالم الذكاء الاصطناعي وروبوتات الدردشة التفاعلية التي تقدم الاجابات للمستخدمين .


وربما في المستقبل يصبح جوجل بارد Google Bard مدفوع أو يحتوي علي جزاء مدفوع لقاء استخدم اداة بارد في الاعمال،ويعد الذكاء الصناعي مثل جوجل بارد Google Bard وchatgpt هما الافضل.


ولكن حتي الان يمكنك تجربة روبوت جوجل بارد Google Bard مجانا،واذا كانت صاحب موقعك الالكتروني أو مسوق بالمعولة أو تعمل في مجال الربح من الانترنت سوف تحتاج الي جوجل بارد Google Bard .

كفيفة الاستفادة من جوجل بارد في العمل والدارسة ؟

كيفية الاستفادة من جوجل بارد
Google Bard chat


أصبح الذكاء الاصطناعي من أهم الادوات التي يمكن مساعدة الانسانة في إنجازا المهام بسرعة ودقة في نفس الوقت،وأعلنت شركة جوجل صباح يوم الاثنين عن إطلاق جوجل بارد باللغة العربية.


ما هي استخدامات جوجل بارد ؟

  1. زيادة الانتاجية للمستخدم.
  2. تقدم المعلومات التي تبحث عنها في ثواني فقط.
  3. تثبيت محادثاتك مع جوجل بارد والعودة لها مرة ثانية.
  4. تصدر الاكواد البرمجية بعد كتابتها الي مثل بايثون لـ Replit .
  5. تقديم روابط للرواد لسهولة مشاركتها مع الاصدقاء لتجربة بارد.
  6. امكانية البحث عبر جوجل بارد عن الصور للحصول علي معلومات عنها.

وحتي الان مازال جوجل بارد في طور التطور،حيث تعمل جوجل علي تطوير روبوتات المحادثة المختلفة لتحسين تجربة المستخدمين مع الذكاء الصناعي في ظل التخوف من خطر الذكاء الاصطناعي.

كيفية التسجيل في جوجل بارد Bard Google Login ؟

يمكنك استخدم جوجل بارد Google Bard عبر التسجيل مجانا في موقع جوجل بارد كالتالي :

  1. سجل الدخول الي جوجل بارد.
  2. ادخل البريد الالكتروني أو عبر البريد مباشرة.
  3. اضغط علي موفق ثم التالي.

والان يمكنك أن تسال جوجل بارد Google Bard عن ما تشاء في جميع مجالات الحياة،والاستماع الي اجابات جوجل بارد من خلال قراء النصوص المعروضة أو بالضغط علي ايقونة مخصصة وسماع اجابة bard بصوت واضح.

الاسئلة الشائعة حوال جوجل بارد Google Bard

1-ما هي تقنية Bard؟

هي احدى تقنيات الذكاء الاصطناعي التابعة لشركة جوجل والتي تعتمد في عملها علي الروبوت Lamda والتي إطلاقتها جوجل في 2023 بعدما أعلنت عنها من جانب فريق مطورين جوجل.

2-هل Bard مجاني؟

نعم، جوجل بارد Google Bard متاح بالمجان ويمكنك تجربة روبوت جوجل بارد علي الكمبيوتر"الحاسوب" أو علي هاتفك الذكي بسهولة والاستمتاع بتجربة الحديث مع الذكاء الصناعي.

3-كيف استخدم جوجل بارد؟

أن استخدم جوجل بارد Google Bard في غاية السهولة فقط سجل الدخول الي الرابط المدرج في المقال،واختار التسجيل بالبريد الالكتروني والان يمكنك الاستمتاع بتجربة روبوت جوجل بارد Google Bard .

4-هل Bard يدعم اللغة العربية؟

هل بارد يدعم اللغة العربية؟
هل بارد يدعم اللغة العربية؟


نعم،أعلنت شركة جوجل قبل ساعات عن جوجل بارد Google Bard وانهُ متاح ويدعم اللغة العربية بالاضافة الي اللهجة العامية المصرية والسعودية والامارتية.


الخلاصة :قدمنا لكم اليوم دليل شامل حول جوجل بارد Google Bard ،وبالاضافة الي كل ما تريد معرفته عن جوجل Bard منافس Chatgpt الجديد.

روبوت Google Bard يصل الي المزيد من الدوال بمميزات جديدة كليا ويدعم اللغة العربية،هل تكون هذه بداية النهاية لاسطورة الذكاء الاصطناعي Chatgpt أخبارنا في التعليقات.

شاركنا معنا هل يمكن لجوجل بارد القضاء علي اسطورة Chatgpt ؟


يُرجي مشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي دعمناً لنا.

 

تعليقات