📁 آخر الأخبار

شرح موقع كفيل kafiil| الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المصغرة علي منصة كفيل kafiil للمبتدئين 2023

  موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة:اصبح العمل علي مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة،يمثل البناية الاساسية والتي يعتمد عليها الكثير من الشباب المستقلين في الوطن العربي.


 يتيح موقع kafiil كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة بيئة امانه للعمل علي الإنترنت بالشكل الذي يضمن حقوق كل من بائع الخدمات والمشتري بشكل عادل تحت راعاية منصات العمل الحر،مثل موقع kafiil  كفيل للخدمات المصغرة.


واليوم سنتعرف في هذه المقالة علي الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المصغرة علي منصة kafiil كفيل،بالاضافة الي كفيفة التسجيل علي موقع كفيل والربح من بيع الخدمات المصغرة علي موقع كفيل لبيع الخدمات المصغرة.


سوف نقدم لكم الطريقة الصحيحة للدخول الي مجال العمل الحر علي منصة kafiil كفيل ،مثل مميزات وعيوب وطريقة التسجيل علي موقع كفيل،وكفيفة النجاح والربح من مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع kafiil كفيل لبيع الخدمات المصغرة.

 

شرح موقع كفيل kafiil| الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المصغرة علي منصة كفيل kafiil للمبتدئين 2023

موقع كفيلkafiil |ماهو وكفيفة التسجيل فيه ومميزات العمل علي منصة كفيل kafiil (الدليل الشامل لموقع كفيل للعمل الحر 2023)


نبذة مختصرة عن موقع كفيل للربح من بيع الخدمات المصغرة:


موقع kafiil كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة: اليوم علي موقع نبض تك سوف نتابع الشرح الشامل لسلسلة الربح من مواقع الخدمات المصغرة،وتعتبر هذه هي المقالة الثالثة بعدما قدمناً لكم في المقالة الاولي الدليل الشامل للربح من موقع مستقل،ثم في المقالة الثانية قدمنا لكم الدليل الشامل للربح من موقع خمسات.



واليوم سنتعرف علي الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المصغرة علي موقع kafiil كفيل،والذي يعتبر من افضل المواقع لبيع وشراء الخدمات المصغرة في الوطن العربي،ويحتوي موقع kafiil موقع كفيل للعمل علي الانترنت علي مجموعة من افضل لشباب العربي المستقلين،بالاضافة الي شريحة من افضل اصحاب المشاريع والعملاء.


من افضل مميزات موقع kafiil كفيل للخدمات المصغرة،هي احتواء الموقع علي نخبة من افضل المستقلين مع النخبة من العملاء وصحاب الاعمال والشركات الناشئة معاً في نفس المكان بالشكل الذي يضمن حقوق كل طرف من الطرفين بشكل عادل.


تعمل منصة كفيل kafiil للاعمل الحرة كوسيط يجمع بين طرفاً معادلة العمل الحر بين البائع والمشتري وتحصل في المقابل علي عمولة من البائع ،وبالتالي توفر البيئة الامان الالكترونياً،بالشكل الذي يضمن تخطئ الحدود الزمنية والمكانية والتي تعتبر من اهم مميزات التجارة الالكترونية.


تعتبر ساسية الخصوصة المعلين علي موقع kafiil كفيل الاكثر مصداقية بين المواقع التي تقدم نفس الخدمة العربية،وبالتالي ضمان المصداقية الكاملة بين العملاء والبائع بشكل احترافي الي ابعد الحدود علي عكس الكثير من مواقع الخدمات المصغرةالمختلفة.


في عام 2017 تم اطلاق موقع kafiil كفيل للعمل علي الانترنت من المنزل بنسخة تجريبة حتي مطلع عام 2019 والتي تم اطلاق المواقع بشكل دائم،وكان استخدم موقع كفيل للربح من الإنترنت في البداية للعرب فقط أو الدول العربية.


ومع حلول عام 2022 تم اطلاق النسخة الاحداث من موقع كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة عبر شبكة الانترنت العالمية بالنسخة الاحداث علي الطلاق.

 

كفيفة التسجيل في موقع kafiil كفيل للربح من بيع الخدمات المصغرة لعام 2023   


يعتبر التسجيل بالشكل الصحيح علي موقع kafiil كفيل للخدمات المصغرة امر سهل،وسوف نقدم لكم اليوم الطريقة الصحيحة لتسجيل علي موقع كفيل للخدمات فقط تابع الخطوات التالية بالتراتيب .


بعد الدخول الي موقع كفيل للخدمات المصغرة من هنا :


اضغط علي زر تسجيل الدخول.


اختار طريقة التسجيل التي تناسبك (حساب الجميل أو حساب الفيسبوك أو حساب توتير أو التسجيل بالطريقة الاكاديمة وهي الافضل في نظري كما سنري في المقالة)


يفضل أنشاء حساب جميل gmail جديد تمام ولا تقوم باستخدام هي البريد في اي موقع الالكتروني اخر غير موقع كفيل للخدمات المصغرة،وبالتالي تتمكن من المحافظة علي حسابك من السرقة الالكترونية.


بعد كتابة البيانات كما هو موضج بالصورة والتي يجب ان تكون بياناتك الشخصية الحقيقة،كما هي مدرجة في البطاقة الشخصة "بطاقة الهوية الشخصية" وسنتعرف علي السبب فيما بعد في هذه المقالة.


اضغط الان علي علامة أنا ليس بوت أو برنامج ربوت.


ومن ثم اضغط علي أكمل تسجيل الدخول.

 

كفيفة التسجيل في موقع kafiil كفيل للربح من بيع الخدمات المصغرة لعام 2023

دليلك الشامل للربح من موقع kafiil كفيل للخدمات المصغرة للمستقل الجديد  علي منصة كفيل

 

بعد الانتهاء من التسجيل علي موقع kafiil كفيل للخدمات المصغرة،ونحن نفترض انك تقوم بالتسجيل للمرة الاولي علي احد مواقع الخدمات المصغرة،مثل منصة kafiil كفيل للشباب العربي المستقل.


نأتي الان الي الخطوة الثانية؛وهي الاجابة علي سؤال كيف يمكنك ان ابدا في العمل علي منصة كفيل kafiil للربح من بيع الخدمات المصغرة للمبتدئين ؟.


اولاً:وقبل البداء في سرد استراتيجيات النجاح علي منصات الخدمات المصغرة للمستقلين،مثل موقع كفيل لبيع وشراء والخدمات المصغرة عبر الإنترنت،هناك بعض الخطوات أو الاعدادت والتي يجب عليك اتباعها لتحقيق النجاح علي موقع كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة أو علي أي منصة من منصات العمل الحر بشكل عام.


ولكن دعنا نتفق الان علي امر معين،وهو ان اساسا نجاح أي علاقة بين طرف في الحياة العملية أو الشخصة هي وجود الثقة من عدمهُ،علي سبيل المثال ما الذي يجعلك تذهب لمكان بعيد عن منزلك لشراء سلعة معينة بالرغم من ان نفس هذه السلعة تباع في الشارع الذي تعيش فيها.


غالباً الاجابة ستكون بسبب الثقة المتبادلة بينك وبين بائع هذه السلعة أو الخدمة،وبنفس الكفيفة علي مواقع الخدمات المصغرة بدون وجود الثقة بين الشخص المستقل والعملاء لن تحقق أي نجاح في هذه النوع من الإعمال.


لذا احرص علي اتباع هذه الخطوات لانها ستكون من أهم العوامل التي تودي الي نجاحك علي مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع كفيل للعمل من المنزل كالتالي.

 

بالنسبة لإسم المستخدم


يجب عليك التسجل علي موقع كفيل أو علي أي منصة من منصات العمل الحر للربح من بيع وشراء الخدمات المضغرة بشكل عام بالاسم الحقيقي المدرجة في بطاقة تحقيق الشحصية.


وهذا لزيادة الثقة والمصداقية بينك وبين العملاء،وبالتالي يمكنك الحصول علي افضل العروض المقدمة علي موقع كفيل،بالاضافة الي ان موقع كفيل يطلب من في كل الاحوال اثبات هويتك الشخصية.

 

البريد  الألكتروني الـ Gmail  

 

يعتبر البريد الالكتروني علي مواقع الخدمات المصغرة،اسرع وافضل وسيلة اتصل بين العميل والبائع،لذا احرص علي استخدم بريد الالكتروني علي موقع كفيل بشكل احترافي الي حد كبير.


علي سبيل المثال لنفترض ان اسمك محمد ليكون بريد الإلكتروني mohamed013@gmail وبالتالي يسهل علي العملاء تذكر بريد الألكتروني بسهولة،بالاضافة الي ذلك يعطي عنك انطباع بانك شخص مهني أو احترافي في عملك وبالتالي زيادة الثقة.


يجب علي ان تتاكد من بريد إلآلكتروني يعمل بدون مشاكل ،والنقطة ألاهم يجب عليك عدم استخدام بريد الالكتروني المستخدم في التسجيل علي موقع كفيل في أي موقع من المواقع الاحري لضمان عدم اختراق حسابك.


لذا احرص عند التسجيل علي موقع كفيل للعمل من أنشاء بريد الإلكتروني جديد مخصص فقط لمنصة أو لموقع كفيل للربح من بيع الخدمات المصغرة،والاطلاع بشكل مستمر علي رسائل بريدك الالكتروني.

 

كلمة السر الـ password  لحسابك علي موقع كفيل


تذكر بأن الفضاء الالكتروني يحتوي علي العديد من الثغرات ونقط الضعف،لذا احرص علي استخدام كلمة سر قوية تتكون من الحروف والارقام والرموز،واذا كنت لا تستطيع حفظ كلمات السر القوية يمكنك كتابة كلمة السر في ورقة تكون علي مكتبك الشخصي.


السيرة الذاتية الـ CV


تعتبر السيرة الذاتية الـ CV علي موقع كفيل من العناصر المهمة أو أهم عنصر من هذه العناصر ،وهي بناء سيرة ذاتية لمعة،لذا احرص علي الحدث عن نفسك بالشكل المناسب زعن الخدمات التي يمكنك تقدمهُ الي العملاء الاضافة الي اراء وتقيمات العملاء السابقين معك.


نحن نفترض في هذه السلسلة انك تقوم بالدخول الي مواقع الخدامات المصغرة مثل موقع كفيل للمرة الاولي،لذا كيق يمكنك بناء سيرة ذاتية لمعة بسهولة،لا تقلق الامر سهل كالتالي.



لنفترض انك تقوم بتقدم خدمات كتابة المقالات علي بلوجر ،قدم عروض تنافسية علي سبيل المثال ان تقوم بكتابة مقالة متوافقة مع السيو وتتكون من 1000 كلمة،فقط بقيمة 3دولار فقط،بمعني انك في البداية لاتفكر في الارباح ولكن فكر في اكتساب ثقة العملاء.

 

ما هي الشروط الواجب توافرها في الشخص المستقل للعمل في موقع كفيل  kafiil

 

الشروط العامة لموقع كفيل للعمل الحر:


لخلق بيئة عمل نظيفة وصالحاً تجعل من مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع كفيل للخدمات المصغرة،كان لابد من وجود شروط واضحة تطبق علي جميع مستخدمين منصات العمل الحر،للمحافظة علي نزة هذه النوع من الاعمال الذي يتم في الفضاء الالكتروني.


هذه الشروط والاحكام تطبق علي الجميع بدون أي استثناءات من مستخدمين مواقع الخدمات المضغرة،والهدف من هذه الشروط المحافظة علي بيئة عمل مريحة بدرجة عالية من الامان والثقة والمصداقية كاتالي:


المعلومات الشخصية:


المعلومات الشخصية هي الاسم والبريد وإلإلكتروني والتي يجب ان تكون معلوماتك الشخصية المدرجة في البطاقة الشخصية،لزيادة الثقة بين الشخص المستقل والمشتري.


بلوغ صاحب العمل الحر لـ 18 عام:


بمعني ان يكون سنك عند أنشاء حساب علي موقع كفيل للخدمات المصغرة 18 سنة علي الاقل،وهو سن الرشد في معظم الدول العربية.


إمكانية تعدد الحسابات لنفس الشخص:


يمنع تماماً وبشكل مطلق امتلك اكثر من حساب علي موقع كفيل للخدمات المصغرة،بمعني يجب عليك امتلك حساب وحد علي منصة موقع كفيل للخدمات المصغرة،وفي حالة اكتشاف العكس من الممكن الغاء غضوتيك في الموقع تماماً.


ساسية الخصوصة علي الحساب الشخصي:


يمنع تماماً علي موقع كفيل للخدمات المصغرة من استخدام الحساب الشخصي لاكثر من طرف ،بمعني أن كل حساب يستخدام من طرف مستخدام واحد فقط،وهو الشخص الذي إنشاء هذه الحساب علي منصة كفيل للخدمات المصغرة.


تاكيد هويتك الشخصية لدي منصة كفيل:


نظراً لاهمية الثقة في هذه النوع من لعمل،لابد وان تقوم بتاكيد الهوية الشخصية من طرف منصة كفيل للخدمات المصغرة،لاكتساب المزيد من الثقة والمصداقية مع العملاء.


اسم المستخدم:


يجب عليك إضافة اسمك الحقيقي والمدرج في بطاقة الهوية الشخصية ’’بطاقة تحقيق الشخصية ‘‘ بشكل ثنائي لضمان الثقة والمصداقية.


صورة حسابك الشخصي:


لابد وان تقوم بوضع صورتك الشخصية الحقيقة أو شعار الشركة التابع لها في حال كنت من الشركات الناشئة،بالاضافة الي اثبات ملكيتها،علاوة علي ذلك يمنع تماما وضع صور لاتليق بالاداب الاجتماعية.


التواصل مع العملاء:


يمنع التواصل بين البائع والمشتري خارج المنصة لضمان حقوق الطرفين،وبالتالي التواصل مع العملاء خارج منصة كفيل للخدمات المصغرةرقد ينتج عنها حظر عضويتك في بعض الاوقات.


مراجعة المحتوي من طرف موقع كفيل;


يحق لمنصات العمل الحر مثل منصة كفيل للخدمات المصغرة مراجعة المحتوي ورافض أو قبول هذه النوع من المحتوي بدون التبرير للمستقل،بالاضافة الي رافض المشاريع وأو المسابقات والموضوعات وعليك تقبل هذه القرار،ويعتبر هذه النوع من الخيارات ميزة وعيب في الوقت ذاتهُ.


العمل علي بناء جسور الثقة:


يجب علي الشحص المستقل علي موقع كفيل للخدمات المصغرة العمل علي بناء جسور الثقة مع العملاء،من خلال الالتزام بالمشاريع وانهاء وتسليم الاعمال في الواعيد المحددة،وبالاضافة الي المصداقية والنزاهة في التعامل مع المشتري.

 

ما هي مميزات العمل علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة 


في الحقيقة منصة kafiil كفيل للعمل الحر تطورت في الفترة الاخير بشكل يجعل منها المنصة الاكثر تكاملاً بين جميع المنصات العربية للخدمات المصغرة،فهي تجمع بين المشاريع والمسابقات التي تجعل من موقع كفيل الافضل في مجال العمل الحربالنسبة للمبتدئين والمحترفين معاً.


ومن أهم المميزات علي موقع كفيل للخدمات المصغرة بالعربية،هي احتواء المنصة علي الانظمة الثلاثة المعروفة في النطاق العالمية في مجال العمل الحر وبيع وشراء الخدمات المصغرة كالتالي:


  • بيع وشراء الخدمات المصغرة
  • المسابقات
  • المشاريع
  • عملية صناعة القرار


يقوم موقع كفيل للخدمات المصغرة بمشاركة المستقلين في صناعة القرار،بالاضافة الي العملاء وبالتالي يمكنك لكل من البائع والمشتري الحصول علي ما يريد.


عدم الانحياز:


من أهم مميزات موقع كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة بالنسبة للمستقلين،عدم الانحياز لاي طرف من الطرفين سوئ البائع أو المشتري ولكن يقوم بالحكم بين الطرفين بشكل عادل،علي عكس بغض المواقع الاخري مثل موقع خمسات.


ساسية الخصوصية:


تعتبر ساسية الخصوصة لموقع كفيل للخدمات المصغرة من أكثر السياسات واضحا مقارنة لمواقع الاخرى التي تقدم نفس الخدمة مثل موقع خمسات وغيرها من المواقع التي تحاز للمشتري في كل الاحوال.


حق البائع:


من افضل مميزات منصة كفيل للخدمات المصغرة إنها تضمن حق البائع طالما التزم بتنفيذ التعليمات والسياسات المدرجة في الموقع.


الخدمات المتاحة علي المنصة:


تحتوي منصة كفيل علي عدد كبير جد من الخدمات المختلفة مثل البرمجة والمونتاج والاستشارات وكتابة المحتوي،كما سنتعرف فيما بعد علي اقسام منصة كفيل بالتفاصيل،وبالتالي مهما كان مجال عملك ستجد الفرصة علي موقع كفيل للربح من الإنترنت.



طرق أو سائل الدفع:


تدعم منصة كفيل للربح من الأنترنت كل وسائل الدفع المتاحة عالمية ومحلياً؛مثل الفير والمساتر كارد والباي بال،والمحافظ الذكية ’’اتصالات كاش واورنج كاش وفودفون كاش‘‘كما سنتعرف فيما بعد بالتفصيل علي وسائل الدفع علي موقع كفيل،وبالتالي يمكنك الدفع بسهولة اذا كنت مشتري أو سحب ارباحك اذا كنت بائع.


الدعم الفني:


تحتوي منصة كفيل للخدمات المصغرة علي فريق دعم فني ممتاز،مقارنة بمنصة خمسات،يقوم فريق الدعم الفني لموقع كفيل بالرد علي كافة الاستفسارات علي مدار الساعة.


عمولة موقع كفيل:


يحصل موقع كفيل مقابل عمل استضافة لكل من البائع والمشتري وترافير بيئة العمل المناسبة والامانه للطرفين عمولة في المقابل كالتالي:


ما هي مميزات العمل علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة


جدول

  • من 5دولار وحتي 250 دولار العمولة 20%.
  • من 251 دولار وحتي 500 دولار العمولة تساوي 15%.
  • من 500 دولار فأكثر العمولة تساوي 10$.
  • بالنسبة للمسابقات العمولة تساوي 30$.
  • بالنسبة لعمليات التسويق العمولة 10$ من كل احالة.

 

شرح أقسام منصة kafiil كفيل للربح من بيع الخدمات المصغرة 

 

تضم منصة كفيل للخدمات المصغرة مجموعة كبيرة جدا من الخدمات،والتي تجعل من منصة كفيل للخدمات المصغرة المنصة الاكثر تكاملاً من بين منصات الخدمات المصغرة في الوطن العربي.


وبالتالي يمكنك العمل علي منصة كفيل للخدمات المصغرة،والربح من بيع الخدمات المصغرة مهما كان مجال عملك سوف تجد ان عملك متاح علي منصة كفيل للخدمات المصغرة.


ومن افضل المميزات في منصة كفيل للخدمات المصغرة،تقديم مجموعة من القوالب الاكثر تميزياً للمستقل للحصول علي افضل الافكار بالشكل الذي يتيح تقديم الخدمات في افضل صورة.


والتالي اقسام الخدمات علي موقع كفيل:


قسم الأعمال:


يعتبر هذه هو القسم المستهدف علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة،لكل من يبحث عن الخدمات المتعلقة بالإعمال مثل الخدمات المالية والخدمات القانونية ،وعمل دراسات الجدوي للمشاريع والأعمال التجارية.


بالأضافة الي الخدمات الالكترونية مثل التجارة الالكترونية" وخدمات تقيم الأصول الثابتة والمتداولة للمنشاة وغيرها من الخدمات الاخري المتاحة علي قسم الاعمال علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرةذ.

 

قسم التسويق:


يعتبر قسم التسويق علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة؛هو القسم المستهدف لمن يرغب في الحصول علي الخدمات التسويقة مثل الحملات الاعلانية وتسويق المنتجات أونلاين بشكل يتوافق مع احتياج السوق،بالإضافة الي التدريب والاستشارة وغيرها من الخدمات التسويقة.


علاوة علي تقديم الخدمات الخدامات التسويقية علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل إنشاء الحملات الاعلانية علي اليوتيوب youtube  ،والفيسبوك وتوتير والانستجرام والسناب شات وخدمات السيو SEO وغيرها من الخدامات علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة.

 

قسم البرمجة:


قسم لبرمجة علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة؛هو القسم المستهدف لكل من يرغب في الحصول علي الخدامات البرامجية مثل البرمجة بلغة الـ PHP و CSS و HTML وتطويرالمنتديات وغيرها من الخدامات البرمجية الاخري علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة ، علاوة علي الخدامات المتعلقة بالووردبريس وبلوجر.


قسم التصميم:


يقدم قسم التصميم علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة مجموعة كبيرة من الخدمات مثل التصميم والرسومات و تصميم الديكور الداخلي وتصميم الغلاف الخارجي للكتاب والمجالات والشعارات الفنية والتجارية والعلامة التجارية.


إضافة الي لك علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة،المخططات الهندسية والمعمارية والبرندات الاعلانية للعلامات التجارية والعروض التقديمة.


قسم الفيديو:


يختص قسم الفيديو علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة بالخدمات المتعلقة بالمونتاج والفوتوشوب باستخدام افضل برامج المونتاج" المختلفة .


ومن أهم الخدمات علي قسم الفيديو علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة،هي خدامات تحرير الفيديو والتعديل علي الصورة والاعمال الفنية وتصميم الشعارات علي الفوتوشوب وغيرها من البرامج المختلفة.


 اليك افضل برامج المونتاج للكمبيوتر لعام 2023.


قسم الصوتيات:


هذه القسم علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة مختص بالخدامات الصوتية مثل التفريغ الصوتي،ويعتبر هذه القسم مناسب للمبتدئين والمحترفين معا،ولكن مخصص اكثر للمبتدئين في مجال العمل الحر علي مواقع الخدامات المصغرة.


قسم الكتابة والترجمة:


يمكنك القول بأن هذه القسم مناسب تمام للمبتدئين والمحترفين معاً،بسبب سهولة الخدمات المطلوبة علية من طرف مشتري الخدمة والتي يمكنك لمعظم الناس القيام بمثل هذه النوع من الخدمات علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة،والمنصات الاخري للعمل الحر علي مواقع الخدمات المصغرة.


ومن أهم الخدمات علي هذه القسم في منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة هي طباعة ملفات الـ Woed أو ملفات الـ PDF وتفريغ البيانات من ملفات الـ PFD الي ملفات الوورد علي سبيل المثال،والكثير يستطيع القيام بمثل هذه المهام بسهولة والربح من منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة.


علاوة علي خدمات الترجمة والتدقيق اللغوي والاملائي وكتابة السيرة الذاتية الـ CV وغيرها الخدمات البسيطة الاخري والتي لاتحتاج الي الكثير من الخبرات أو يمكنك تعلم هذه المهام من منصة اليوتيوب خلال اسبوع واحد فقط.

 

قسم التدريب والتعليم عن بعد:


يعتبر هذه القسم مناسب لاصحاب الاعمال الاكاديمة علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة،ويدعم مجموعة كبيرة من الخدمات المصغرة مثل تعليم المناهج الدراسة لمختلف المراحل التعليمة وحتي الجامعات وغيرها من الخدمات التعليمة المختلفة.


بالاضافة الي تعليم اللغات الاجنبية "واليك افضل التطبيقات لتعلم اللغات الاجنبية" وكورسا التسويق الالكتروني والتصميم والمونتاج.

 

قسم الخدمات المالية:


يختص هذه القسم علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة بتقديم الخدمات الملية مثل الخدمات الاستشارية ودراسات الجدوي للمشاريع الناشئة والحالية،بالاضافة الي الخدمات المالية والقانونية.


قسم الخدمات الاخرى:


يعتبر قسم الخدمات الاخرى علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة  قسم مختلط يجميع بين الكثير من المهام والخدمات المختلفة مثل ادارة السيرفرات وخدمات الصيانة والخدمات التقنية وغيرها من الخدمات المختلفة.

 

شرح أقسام منصة kafiil كفيل للربح من بيع الخدمات المصغرة

ما هي وسائل الدفع المتاحة علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة 

 

وسائل الدفع علي موقع كفيل (بالنسبة لمشتري الخدمة) :


يعتبر موقع kafiil كفيل للخدمات المصغرة الموقع الاكثر تكاملاً بين مواقع الخدمات المصغرة بالنسبة لوسائل الدفع المتاحة علي المواقع التي تقدم نفس النوع من الخدمات الالكترونية المختلفة.


ما هي وسائل الدفع المتاحة علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة


يمكنك عند شراء أو بيع خدمة علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة اعتماد وسائل الدفع التالية:


  • الفيزا والماستر كارد.
  • الباي بال Pay Pal وبابير.
  • المحافظة الالكترونية مثل فودافون كاش واتصالات كاش و أورنج كاش.
  • فوري ومدي و stcpay .

 

وسائل سحب الارباح علي موقع كفيل(بالنسبة لبائع الخدمة) :


  • الباي بال Pay Pal.
  • المحافظة الالكترونية مثل فودافون كاش واتصالات كاش و أورنج كاش.
  • البريد المصري.

 

كفيفة تحديد مستوي البائع والمشتري علي موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة ؟ 


اولاً: بالنسبة لمستويات المستقلين علي موقع كفيل kafiil (البائع):


المستخد العادي أو الطبيعي:


ويحصل علي هذه اللقب كل من سجل حديثاً في الموقع أو المستقل المُسجل علي المنصة ولم يقوم باتمام اي نوع من الاعمال علي موقع كفيل kafiil .


البائع المبتدئ:


وهو المستقل الذي انجاز اعمال علي الموقع بقيمة تبدا من 1$ وحتي 99$ يحصل علي لقب البائع المبتدئ.


البائع النشيط:


وهو المستقل الذي يحقق مبيعات من الخدمات تقدر بقيمة تبدا من 100$ وحتي 299 $ امريكي.


البائع المتمرس في العمل:


وهو المستقل الذي حقق مبيعات من تقديم الخدمات بقيمة تقدرية تبدا من 299$ وحتي ويحصل علي تقيم من العملاء لا يقل عن 4.75 من 5 نجمات.


البائع المتميز:


لا يعتمد هذه اللقب علي المبيعات المحققة من طرف المستقل ولكن هي رتبة شرفية من الموقع لكل مستقل يتمتع بالاخلاق مهنية عالية بشكل ملحوظ مع العملاء والمستخدمين.

 

ثانياً:بالنسبة لمشتري الخدمات علي موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة


  • المشتري الجديد:أي عميل سجل علي منصة كفيل kafiil وقام شراء خدمات بقيمة من 1$ الي 99$ امريكي.
  • المشتري الجاد: اتام علميات شراء تصل الي 100$ وحتي 299 $ امريكي.
  • المشتري المميز:حقق عمليات شراء بقيمة اكثر من 299$ امريكي.
  • المشتري الـVIP :هي رتبة شرفية لا تعتمد علي عمليات الشراء للعميل ولكن تدل علي تمتع هذه العميل بالاخلاق المهنية الحسنة.

 

 

ما هي مراحل إضافة الخدمة علي موقع كفيل kafiil للخدامات المصغرة 


نحن نعتبرك من المبتدئين لذا نشرح بالتفاصيل حتي تحقق الاستفادة المطلوبة من هذه المقالة والتي ونرجوا ان تكون يد العون والمساعدة لكل من يحول الدخول الي مجال العمل الحر علي مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع كفيل للخدمات المصغرة.


 لنفترض ان تريد اضافة خدمة لمونتاج الفيديو لاضافة خدماتك الي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة للمرة الاولي ابتاع الخطوات التالية:


مراحل اضافة خدمة علي موقع كفيل للخدمات المصغرة:


  • بعد تسجيل الدخول الي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة.
  • ادخل الي لوحة الموقع واختار تويب أو كلمة ‘‘خدماتي’’ واختار اضافة خدمة جديدة.
  • اضغط علي اضف خدمتك وهي خدمة المونتاج علي الفديوهات علي سبيل المثال.
  • ادخل رقم هاتفك اذا كان مطلوب.
  • ادخل العنوان بشكل مختصر.


  • اختار القسم الذي يتناسب مع نوع خدمتك والمقترح من طرف موقع كفيل مثل قسم الفيديو أو قسم فرعي يتناسب مع هذه النوع من الخدمات.
  • اكتابة وصف معبر عن خدمتك بشكل جذاب ودقيق بالطريقة التي تتيح للعميل فهم الرسالة بالشكل المطلوب.
  • اضاف الصورة الرئيسة والتي يجب ان تتصف بالدقة والجودة العالية وتكون معبرة عن الخدمة بشكل احترافي.
  • اضافة فيديو معبر للخدمة يكون مصمم مخصوص ليعبر عن هذه الخدمة بالشكل المناسب وان لا يكون مخالف لسياسات موقع كفيل.
  • سعر الخدمة لابد وان تحدد سعر خدمتك ويفضل ان يكون منخفض في البداية حتي تجذب اليك العملاء.
  • الفترة أو المدة الزمنية لاتمام هذه الخدمة يجب ان تحدد الفترة الزمنية لانجاز الخدمة1،ويفضل ان تعطي نفسك مساحة كافية لاتمام المهمة في الواعد المحدد.
  • وفي النهاية اضغط علي زر قبول الخدمة،وانظر حتي يراجع موقع كفيل خدمتك.

 

كفيفة النجاح علي موقع الخدمات المصغرة مثل موقع كفيل kafiil


لتتمكن من تحقيق النجاح بالشكل المطلوب علي مواقع العمل الحر مثل موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة وغيرها من منصات الخدمات المصغر إتباع الخطوات التالية:


اكمل اعدادات حسابك بالشكل الصحيح مثل اثبات الهوية الشخصية،وربط حسابتك علي مواقع التواصل الاجتماعي بحسابك علي موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة،وذلك بهدف اكتساب الثقة من طرف منصة كفيل kafiil والعملاء معا.


  • اختار الخدمات ذات الطلب العالي لاضافتها علي حسابك علي موقع كفيل kafiil .
  • يفضل استخدام موقع التواصل الاجتماعي في عمل اعلانات ممولة لتعريف العملاء بوجودك.
  • حسن من مهارتك بشكل مستمر وتعلم اشياء جديدة لتتمكن من تطوير خدمتك للعملاء.
  • اجعل سعر خدامتك في البداية منخفض حتي تحصل علي ثقة العملاء وقبول عروضك.
  • يجب تكون خدامتك عالية الجودة وتنافس المحترفين بقدار المستطع.
  • اعطي نفسك مساحة كافية لانجاز الخدمة وبالتالي تتمكن من تسليم الخمة في المعيد المحدد.

 

ما هي الاسئلة الشائعة للمبتدئين علي موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة 

 

يبحث الكثير من المبتدئين علي موقع kafiil كفيل للخدمات المصغرة عن اجابات لبعض الاسئلة،ولكن لآ يجد اجابة لهذه الاسئلة،واليوم سوف نطرح الاجابات لأكثر الاسئلة الشائعة لمنصة kafiil كفيل.

 

ما تكلفة الخدمة في موقع كفيل (السعر) ؟

 

سعر شراء وبيع الخدمات علي موقع kafiil كفيل للخدمات المصغرة يتروح ما بين الـ 5$ وحتي 495 دولار امريكي.


وفي حالة طلب المشتري المزيد من الاضافات علي الخدمة يتم رفع السعر،علي سبيل المثال اذا كان يرغب مشتري كتابة مقالة تتكون من 500 كلمة،ثم طلب زيادة عدد الكلمات الي 750 كلمة وهكذا.

 

ما هي اضافة ‘‘اضافات الي الخدمة’’ ؟

 

لنفترض ان احد العملاء طلب منك كتابة متوافقة علي السيو تتكون من 1000 كلمة  مقابل مبلغ من المال يساوي 15% امريكي،ثم طلب منك هذه العميل زيادة عدد كلمات المقالة الي 1500 كلمة بمعني وزيادة500 كلمة اضافية.


يمكنك الاطلاع علي دورة تعلم بلوجر احترافية من الصفر للمبتدئين لعام 2023 من هنا.


من الطبيعي انك تقوم بتقديم نفس هذه الخدمة بنفس السعر المتفق علية الـ 15$ ولكن سترفع سعر هذه المقالة الي سعر 18$ علي سبيل المثال.


هذه تعنية اضافة ‘‘اضافات الي الخدمة’’ بمعني ان موقع كفيل يتيح للعملاء التعديل علي الخدمة مقابل دفع المزيد من المقال للبائع.

 

ما هي تكلفة اضافة خدمة علي موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة ؟

 

من أهم مميزات منصة كفيل للخدمات المصغرة انها مجانية،بمعني انهُ لا يوجد اي رسوم علي اضافة الخدمة الي موقع كفيل kafiil .

 

ما هو التوقيت الزمني المستخدم علي منصة كفيل kafiil للخدمات المصغرة ؟

 

يستخدم موع كفيل لبيع وشراء الخدمات المصغرة مثل معظم منصات الخدمات المصغرة توقيت جرينتش الـGMT .

 

ما هو الحد الاقصي للخدمات التي يمكنني تقديمهاً علي موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة ؟

 

لا يقوم موقع kafiil كفيل بوضح حد اقصي للخدمات التي يمكن للمستقل تقديمُها علي المنصة،ولكن يفضل ان تقدم الخدمات التي يمكن العمل علية باحترافية وبطريقة تنافسية.

 

كيف يقوم موقع كفيل بتقديم الحماية الكاملة لكل من البائع والمشتري ليحميني من عمليات النصب والاحتيال الالكترونية ؟


يعمل موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة علي توفير البيئة الامان لكل من طرفي معادلة العمل الحر البائع والمشتري من خلال مجموعة من الامكانيات كالتالي:


يعمل موقع kafiil كفيل علي مراقبة العمليات التي تحدث بين الشخص المستقل ‘‘البائع’’ والمشتري،وذلك طبفاً لبنود ساسية خصوصة الموقع" المعلنة مسبقا لكل من البائع والمشتري.


بالنسبة للبائع:


يجب علي بائع الخدمة اتباع التالي لضمان الحصول علي مستحقتهُ المالية من المشتري،وهي اتمام الخدمة المطلوبة تمام وبالحرف كما طلب المشتري،ووفق علي الوصف المطلوبة في الخدمة،علي سبيل انشاء شعار لمدونة بلوجر بشكل وقياسات معينة.


بالنسبة للمشتري:

يجب علي المشتري ان يدفع تكلفة الخدمة فورا استلامها مباشرة،وفي حالة عدم تنفذ البائع للخدمة بالشكل والمواصفات المحددة مسبقاً،يجب علية التعديل علي الخدمة لتصح ملائمة للمشتري.

 

ما هي وسائل التواصل مع المستقلين الاخرين علي منصة كفيل لتبادل الخبرات والاراء ؟

 

يمكنك التواصل مع من تشاء من المستقلين الاخرين علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة من خلال الضغط علي رابط التواصل مع من تشاء.

 

ما هي الاجراءات المطلوب اتخاذهُ عند حدوث مشكلة مع احد المستخدمين ؟

 

عند حدوث مشكلة مع احد المستخدمين حول في البداية حل هذه المشكلة أو من الافضل التواصل مع فريق الدعم الفني وطرح المشكلة علي الفريق لتحصل علي الحل المناسب.

 

كفيفة حذف حسابي من علي منصة كفيل بشكل نهائي ؟

 

حتي الان لأيمكنك حذف حسابك الشخصي من منصة كفيل للخدمات المصغرة ولكن يحتمل اضافة هذه الميزة في المستقبل،ولكن اذا كان حساب علي منصة كفيل مرتبط باعمال اخري لا يمكنك حذف الحساب .

 

كفيفة تغير اسم المستخدم علي موقع kafiil كفيل ؟

 

من الطبيعي عدم اضافة ميزة تغير الاسم علي مواقع الخدمات المصغرة بشكل عام،لان البيانات المتاحة علي حسابك الشخصي من المفترض انها البيانات الحقيقة بنسبة 100%.

 

ما اسباب وصول اشعار من موقع كفيل بتوقف حسابي علي موقع كفيل ؟

 

من أهم الاسباب التي تودي الي ايقاف حسابك علي منصة كفيل أو علي منصات العمل الحر بشكل عام هي عدم الالتزرام بسياسة الخصوصية" علي منصة كفيل.

 

ما هي الاسئلة الشائعة للمبتدئين علي موقع كفيل kafiil للخدمات المصغرة

ما هي المدة الزمنية لتعليق الارباح علي منصة kafiil كفيل للخدمات المصغرة ؟


  • بالنسبة للبائع الجديد: تصل المدة الي 10 ايام معلقة  قلب سحب الارباح.
  • بالنسبة للبائع المبتدئ :تظل ارباح البائع المبتدئ معلقة لمدة 8 ايام لسحب الارباح.
  • بالنسبة للبائع النشيط :تظل الارباح معلقة لمدة 6 ايام لسحب الارباح من موقع كفيل.
  • بالنسبة للبائع المتمرس:تظل معلقة لمدة 4 ايام لسحب الارباح من كفيل.
  • بالنسبة للبائع المتميز :المدة الزمنية 2 يوم فقط.


 وفي الختام:


فقد قدمنا لكم علي موقع نبض تك المقالة الثالثة من سلسلة مواقع الخدمات المصغرة للعمل الحر ،ونرجوا ان تحقق هذه السلسلة الاهداف منها لجميع من يتطلع للدخول الي مجال العمل الحر والربح من الانترنت.


يمكنك دعمنا بتعليق محفز لنستمر في تقديم المزيد من الشروحات،ويمكنك الاشتراك في المواقع ليصلك كل ماهو جديد من من مقالات الموقع من خلال الضغط علي زر المتابعة.


والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته....والله ولي التوفيق.

تعليقات