📁 آخر الأخبار

الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المصغرة علي منصة مستقل mostaql

 اصحب العمل الحر يشكل جزاء اساسية من العمل في الوقت الحالي علي منصات العمل الحر مثل من mostaql   موقع مستقل   للعمل الحر وغيرها من منصات العمل الحر.


يعتبر موقع مستقل للعمل الحر من افضل مواقع الخدمات المصغرة العربية،والتي يمكنك الدخول منها الي عالم الربح من الإنترنت في الوطن العربي بالتحديد،والذي يشكل جزاء كبير من سوق العمل الحر.


تعتبر منصة مستقل للعمل من افضل منصات العمل الحر العربية،والتي تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات بوسطة افضل المحترفين في مجال العمل الحر والـ Freelancer .


اذا كنت تفكر في أفضل منصة عربية للعمل المستقل،وترغب في أن تكون من المستقلين ،إليك mostaql منصة مستقل للعمل العربي،والتي تعتبر موجة خصيصاً الي كل مستقل عربي يبحث عن الفرصة للربح من  الانترنت.


تتيح منصة مستقل الفرصة لأصحاب الاعمال الحر أو المستقلين العمل علي المشاريع بسهولة وأمان،والربح من تقديم هذه النوع من الخدمات المتاحة علي موقع مستقل للعمل الحر.


شرح موقع مستقل Mostaql 2023| الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المصغرة علي منصة مستقل  mostaql
 الدليل الشامل للربح من بيع الخدمات المصغرة علي منصة مستقل  mostaql 



تعرف على أهم الخطوات لكسب المال من موقع مستقل

موقع مستقل للعمل الحر:هل تبحث عن افضل منصة عربية للعمل الحر،والتي تتيح لك امكانية العمل علي المشاريع بسهولة وامان،وتجمع افضل محترفين مجال العمل الحر بالعربي.


يوجد الكثير من منصات الخدمات المصغرة المتاحة في العالم،ولكن مشكلة هذه المنصات انها لا تدعم اللغة العربية،وبالتالي يعاني كل من لا ينطيق باللغة الانجليزية "مسار كامل لتعلم اللغة الانجليزيةمن الصفر للاحتراف".


لذا اذا كنت ترغب في منصة للعمل الحر باللغة العربية، إليك افضل موقع عربي للعمل الحرmostaql مستقل هو منصة للعمل الحر العربي يتضمن نخبة من افضل المحترفين في مجال العمل الحر والـ Freelancer.


يعتبر موقع مستقل للعمل الحر من افضل منصات العمل الحر العربية في الوقت الحالي للعديد من الاسباب كما سنعرف فيما بعد خلال هذه المقالة،والذي يعرض أكثر الخدمات التي يستطيع الكثير القيام بها.


واليوم علي موقع نبض تك سوف نقدم لكم مقالة عن منصة مستقل للعمل الحر،تحتوي علي كل ما يخص منصة منصة مستقل للعمل الحر،وكيفية التسجيل علي منصة مستقل للعمل الحر.


سنقدم لكم شرح شامل عن موقع مستقل للعمل الحر،علاوة علي ذلك افضل المجالات المطلوبة علي موقع مستقل للعمل الحر بالاضافة الي تقديم المسار الصحيح لمنصة مستقل وهو منصة عربية تتيح لأصحاب العمل علي المشاريع والربح منها.


واذا كنت تخطط الي أنشاء مشروع عبر الإنترنت أو شبكة الويب أو تبحث عن افضل منصة للعمل الحر أو افضل تطبيق يقدم افضل خدمات الويب ،اليك منصة مستقل للعمل الحر.


 



نبذ مختصر عن موقع مستقل للعمل الحر


العمل على موقع مستقل:يعتبر موقع مستقل من افضل مواقع الخدمات المصغرة علي شكل صفحة ويب،منصة مستقل من منصات العمل الحر التابعة لشركة حسوب المعروفة في مجال منصات العمل الحر.


يحتوي العمل علي موقع مستقل للعمل الحر علي ثلاثة عناصر اساسية كالتالي:


منصة العمل الحر(الوسيط):


وهي التي يتم تبادل الخدمة علية "هي الوسيط بين المستقل والعملاء"مثل كتابة المحتوي والترجمة والبرمجة والمونتاج والخدمات الهندسية والقانوينة،وغيرها الكثير من الخدمات الاخري.


تحصل منصة العمل الحر في مقابل توفير البيئة الامانة لكل من الشخص المستقل والعملاء علي عمولة من ارباح الشخص المستقل،علي سبيل المثال عندما تقوم بعمل تصميم لموقع لاحد العملاء وتحصل في المقابل علي 100$ تاخد منصة مستقل عمولة 5$ وهكذا.


الشخص المستقل:


يقوم الشخص المستقل بتفيذ المشاريع للعملاء باحترافية عالية،وفي الوقت المحدد بين الطرفين ويجني مقابل القيام بتفذ المشاريع المال.


وهو مُقدمة الخدمة للطرف الاول مقابل الحصول علي المال مقابل أنشاء أو القيام بانهاء هذه المشاريع في الوقت المحدد.


العملاء أو اصحاب الاعمال:


وهو الطرف الثاني الذي يدفع المال مقابل الحصول علي الخدمة من الطرف الاول مقابل الدفع القمية المالية المطلوبة للعرض المقدم الي الشخص المستقل.


موقع مستقل mostaql : يعتبر موقع مستقل mostaql من افضل المنصات التابع لشركة "حاسوب" والتي تعتبر من افضل الشركات المتخصصة في مجال منصات العمل الحر مثل منصة مستقل للعمل الحر.


في مطلع عام 2018 تم اطلق منصة مستقل والتي تعتبر افضل منصة عربية للعمل الحر،وقد لاقي موقع مستقل شهرة واسعة جدا واقبال غير عادي من طرف المستقلين بسبب المميزات التي يتمتع بها موقع مستقل.


يمكنك الاطلاع علي افضل 17 تطبيق لتنظيم الوقت للعمل والدراسة.


يعمل موقع مستقل مثل باقي منصات العمل الحر والخدمات المصغرة كوسيط بين اصحاب المشاريع والمستقلين،وبالتالي يمكنك العمل بسهولة وأمان علي المشاريع الخاص بيك،وفي المقابل يحصل موقع مستقل علي عمولة.


موقع مستقل Mostaql يتيح للمستقلين والمحترفين من الدخول الي مجال الربح من الانترنت بصورة افضل بسبب وجود عنصر السهولة والامان،وبالتالي يعتبر موقع مستقل Mostaql بوابة للحصول علي شواغر الوظائف من المنزل.


يمكنك باستخدام موقع مستقل Mostaql الحصول علي مجموعة كبيرة من الخدمات مثل كتابة المقالات والترجمة والتصوير والمونتاج والبرمجة وغيرها من الخدمات من منزلك بكل سهولة وامان.

 

موقع مستقل للربح من الانترنت 2023| تعرف على أهم الخطوات لكسب المال من موقع مستقل


لماذا موقع مستقل Mostaql افضل منصة للعمل الحر العربي؟


يعتبر موقع مستقل من أفضل مواقع العمل الحر العربي بسبب احتواء موقع مستقل Mostaql علي أكبر مجموعة من الاقسام لبيع وشراء الخدمات عبر الويب وشبكة الانترنت بامان وسهولة.


ومن أهم الخدمات المُقدمة علي موقع مستقل للعمل الحر  هي التصميم والبرمجة والترجمة وكتابة المقالات علي الوردبريس وبلوجر والتفريغات الصوتية والمونتاج والاستشارات القانونية والهندسية وغيرها من الاعمال.


بالاضافة الي ان موقع مستقل يقدم الكثير من خيارات الدفع مثل الـ Pay Pal والفيز والمستر كارد وغيرها من الخيارات التي تجعل عملية استقال الاتعاب من العملاء امر سهل.


سوف نوضح لكم أهم مميزات موقع  مستقل Mostaql للعمل الحر كالتالي:


واجهة الموقع


تعتبر واجهة موقع مستقل من افضل واجهات منصات العمل الحر العربي من ناحية السرعة،كما ياتي موقع مستقل للعمل الحر بواجهة سهل وبسيطة عالية الجودة ومتناسقة من ناحية الالوان والمقاسات والاحجام،بالاضافة الي الخطوط المميزة والمتناسقة.


وسائل الدفع


من المميزات الخرافية المتاحة علي موقع مستقل للعمل الحر،والتي تعتبر من المميات التنافسية هي سهولة الدفع من خلال اتاحة أكثر من وسلية للدفع مثل الـ Pay Pal والفيز والماستر كارد.

 

ما هي الاقسام المتاحة علي موقع مستقل للعمل الحر؟


من المميزات التنافسية علي موقع مستقل للعمل الحر هي احتواء الموقع علي عدد كبير جدا من الاقسام،وبالتالي يمكنك الحصول علي وظيفة مهما كان تخصصك،وسوف نوضح من خلال الجدول التالي اهم اقسام موقع مستقل كالتالي:

 

الاعمال والخدمات الإستشارية


يدعم هذه القسم علي موقع مستقل للعمل الحر مجموعة كبيرة من الخدمات مثل المحاسبة وادخال البيانات و درسات الجدوي،بالاضافة الي كتابة المحتوي والتسويق والتصميم الابداعية وخطط الاعمال.

برمجة المواقع والتطبيقات،برمجة


ومن أهم لغات البرمجة المطلوبة هي PHP و HTML وCSS بالاضافة الي تصميم المواقع الالكترونية مثل الووردبريس،وبرمجة التطبيقات الاندرويد وغيرها من الخدمات.


التصميم والاعمال الفنية والإبداعية


يعتبر هذه القسم هدية من موقع مستقل للمبتدئين  فقط تحتاج للعمل القليل من المعرفة في المونتاج والفوتوشوب.

اقرا ايضا

يمكنك الاطلاع علي ما هو Google Bard AI الذكاء الاصطناعي.

ما هو الـ Chat GPT الذكاء الصناعي.


حيث يقدم هذه القسام لعض المشاريع والابداعية وتصميم الشعارات والاعلانات وتصميم الـ 3D "ومونتاج وتحرير الفيديو"،بالاضافة الي تصميم شعارات مواقع التواصل الاجتماعي.


يمكنك الاطلاع علي افضل 10 تطبيقان للاندرويد لعام 2023،والتي يجب ان تكون علي هاتفك الذكية.


المبيعات والتسويق الإلكتروني


يستهداف هذه الاقسام العرض والطلب علي عمل الاعلانات الممولة علي شبكات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والانستجرام واليوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.


بالاضافة الي التصميم الابداعية والجرافيك والفوتوشوب والتسويق الالكتروني بشكل اجمالي.

التدريب والتعليم عن بعد


يقوم موقع مستقل للعمل الحر بتقديم هذه القسم ايضا والذي يمكنكمن العرض والطلب علي المشاريع،والذي يستهداف التدريس والتدريب والتعلم عن بعد مثل "تعليم اللغة الانجليزية" والرياضيات والبحث العلمي وغيرها من المشاريع.


الكتابة والترجمة والتفريغ الصوتي


يستهداف هذه القسم علي موقع مستقل للعمل الحر المبتدئين،والذي لايحتاج الي الكثير من الخبرات العاليمة فقط تحتاج لتعلم بعض الاشياء البسيطة جدا مثل الكتابة علي علي برامج مايكروسوفت مثل الوورد والاكسيل والكتابة والتحرير.


بالاضافة الي ترجمة النصوص من والي العربية،والتفريغ الصوتي اي تحويل التسجيل الصوتي الي كلام مكتوب في ملف PDF وغيرها من المهام البسيطة.

 

ادخال البيانات


مثل البحث عن الانترنت "والتجارة الالكترونية" وكتابة المحتوي والتعديل علي الصور واستخراج البيانات من مواقع الويب وغيرها من الخدمات المصغرة".


عرض التقيمات والمشاريع السابقة


بمعني انهُ بامكانك الاطلاع علي المشاريع السابقة التي تمت مع نفس الشخص علي المنصة والاطلاع علي مسار العمل بالكامل.

 

المدة الزمنية والتكلفة المحددة


يمكنك علي موقع مستقل للعمل الحر تحديد المدة الزمنية والتكلفة المالية للشروع قبل البداء في التنفيذ،وبالتالي امكانية اختيار افضل العروض.

 

خدمة العملاء والدعم الفني


يقدم موقع مستقل Mostaql للعمل الحر افضل انواع الدعم الفني وخدمة العملاء والمساعدة،في حال واجتهك اي مشكلة يمكنك التواصل مع فريق الدعم الفني بدون اي مشاكل.

 


كيفية التسجيل في موقع مستقل Mostaql للعمل الحر؟


ادخل الي موقع مستقل للعمل الحر،ثم الي صحفة الدخول انقر علي تسجيل حساب جديد.

سوف يظهر لك نموذ التسجيل،ادخل المعلومات الشخصية الصحيحة مثل الاسم البريد الالكتروني.


طريقة التسجيل في موقع مستقل Mostaql  للعمل الحر؟


بالنسبة لخانة الاسم :


اضف الاسم الحقيقي،لان هذه مهم جدا لبناء الثقة مع العملاء كما سنعرف فيما بعد.


خانة البريد الالكتروني:


ادخل البريد الالكتروني؛ونصيحة أنشاء بريد الكتروني جديد تمام يكون مخصص لهذه العمل،وليكن احترافي بمعني ان اسمك محمد ليكون بريدك الالكتروني mohamed1124@..... وبالتالي يكون من السهل علي العملاء تذكر بريدك الالكتروني.


بالنسبة لكلمة المرور "الباسورد" :


أنشاء كلمة مرور قوية جدا تتكون من الحروف والارقام والرموز،واذا كان حفظ كلمة السر صعب احفظ كلمة السر في ورقة مكتوبة في notebook علي مكتبك الشخص.


وبعد الاطلاع علي الشروط والاحلام وساسية الاستخدام والخصوصية اضغط موافق،تهانيناً لديك الان حساب مفعل علي موقع مستقل للعمل الحر.


بعض الخطوات البسيطة فقط تزيد من امكانية وثقة حسابك الشخصي علي موقع مستقل للعمل الحر كالتالي:


اضغط علي خيار تسجيل لتفعيل البريد الالكتروني،ثم توجة الي بريد الاكتروني لحصل علي كود التاكيد وبالتالي يكون التسجيل قد اتكمل،من ثم يتم تحويلك لموقع مستقل ويُطلب منك البينات التالية:


اضافة اسم المستخدم "اسم حضرتك الحقيقي" بحروف اللغة الانجليزية بدون اي مسافات بين الحروف.


تحديد نوع الحساب "مستقل علي سبيل المثال اذا كنت ترغب في تقديم الخدمات مقابل المال للاخرين" أو صاحب مشروع اذا كنت ترغب في تفيذ المشاريع عن طريق المستقلين.


وفي نهاية الخطوات اضغط علي حفظ ويكون لديك الان حساب مفعل علي موقع مستقل للعمل الحر.



كيف تزيد من فرصة توظيفك علي موقع مستقل Mostaql ؟


حتي تتمكن من زيادة فرصة الحصول علي الاعمال من طرف اصحاب المشاريع سيكون عليك اجراء بعض الاعدادات علي صفحتك الشخصية علي موقع مستقل للعمل الحر لزيادة فرص الحصول علي وظيفة بشكل افضل في موقع مستقل.


الصورة الشخصية:


قم بوضوع صورة شخصية علي البرفايل الخاص بيك،بشرط ان تكون الصورة بشكل أو بزي رسمي "بدلة للرجال والملابس الرسمية للنساء في العمل" والسبب في ذلك زيادة ثقة العملاء وبالتالي يكون لحسابك الالوية عند البحث عن افضل مستقل للقيام بهذه المهمة.


استخدم الهوية أو الاسم الحقيقي:


ان استخدام الاسم الحقيقي علي صفحتك الشخصية علي موقع مستقل أو اي موقع من مواقع العمل الحر يعطي الثقة الكامل للعملاء .


تكلام عن نفسك،سيراتك الذاتية:


قم بوضع الخبرات العلمية والاكاديمة التي حصلت علية بالاضافة الي الكورسات والمهارات الشخصة ،علي سبيل المثال اذا كنت تعمل في مجال المونتاج تحدث علي الشاريع الخاص بيك مع ترك عينات منها وتقيمات العملاء وغيرها.


والخطوة الاهم هي معرض اعمالك:


قم بوضوع افضل الاعمال والمشاريع التي انجزتها،وقم بتحدث هذه المشاريع بشكل مستمر لتحصل علي انتباه العملاء.


ولكن اذا كنت مبتدئ مثلي ولم تنجز اي مهمة من قبل ولم تربح دولار من الانترنت،لا مشكلة قم باعداد بعض الاعمال الخاصة بيك وعرضها علي صفحتك الشخصية.

 

كيف تزيد من فرصة توظيفك علي موقع مستقل Mostaql ؟

وفي  الختام


فقد قدمنا لكم اليوم هذا المقال علي موقع نبض تك والذي يحتوي هلي الشرح الكامل لكل ما يخص موقع مستقل للعمل الحر العربي،ونامل ان يكون العوان لكم في الدخول الي عالم الربح من الانترنت الذي اصبح المستقبل .


يمكنك الاطلاع علي افضل برامج المونتاج للكمبيوتر لتحرير الفيديو لعام 2023.


يوجد الكثير من مواقع العمل الحر الاخري مثل موقع خمسات وموقع Upwork زغيرها من مواقع الخدمات المصغبر العربية والعالمية،والتي سوف نتحدث عنها بالتفصيل في المقالات القادمة.


لذا اذا كنت مهتم بمجال العمل الحر والربح من الإنترنت يمكنك متابعتناً علي الموقع بالضغط علي زر الاشتراك في نهاية المقالة لتتوصل بكل ماهو جديد وحصريا.


يمكنك دعمنا لنستمر في تقديم كل ماهو جديد من خلال الاشتراك فب المواقع ومشاركة المقالة مع الاخرين علي مواقع التواصل الاجتماعي حتي تعم الفائدة.


يمكنك الاستفسار عن اي شئ يخص الموضوع من خلال التعليقات أو من خلال التواصل علي رسائل الموقع.


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....والله ولي التوفيق.

تعليقات