📁 آخر الأخبار

ما هو Google Bard AI الذكاء الأصطناعي

Google bard AI منافس تقنية الChat GPT والذي أعلنت شركة جوجل قبل أيام بوت Google Bard AI المنافس الاقوي في مجال الذكاء الاصطناعي.أطلقت شركة جوجل Googleربوت Google bard AI كمنافس لبوت شات جي بي تي Chat gptوالذي قد أثار الكثير من الخوف في الفترة الاخيرة.


يمكنك استخدام Google bard AI لطرح الأسئلة علي الذكاء الأصطناعي والحصول علي الاجابات بسرعة عالية،وهي افضل بديل لChat GPT.سوف نتطرق في هذه المقالة الي الحديث عن ما هو ال Google bard AI الذكاء الاصطناعي وطريقة الدخول الي Google bard AI بالعربي.


ما هو Google Bard AI الذكاء الأصطناعي
ما هو Google Bard AI؟



ما هو Google bard AI ؟


اليوم علي موقع نبض تك سوف نقدم لكم مقالة عن ما هو ال Google bard AI الذكاء الصناعي وكيفية الدخول اليه في الوطن العربي.يعتبر جوجل بارد Google bard AI الذي أعلت عنهُ شركة جوجلGoogle كمنافس لشات جي بي المُقدمة من طرف شركة OpenAI.


وقد صرحت شركة جوجل علي أنها سوف تطلق عملاق جديد في مجال الذكاء الاصطناعي وهو Google bard AI ،والذي سيكون المنافس الاكبر ل شات جي بي تيChat gpt  بالعربي.بالاضافة الي ذلك فقد صرحت شركة جوجل عن احتواء بوت أو ربوت Google bard AI علي مميزات وخصائص لا توجد في شات جي بي تي.


وقد صرحت شركة جوجلعن بعض هذة المميزات مثل ميزة صناعة الصورة باستخدام الذكاء الأصطناعي،بالاضافة الي امكانية طرح الأسئلة المُعقدة والحصول علي افضل الاجابات الدقيقة لأسئلتك.بالأضافة الي ذلك فقد أعلنت شركة جوجل عن اضافة Google Bard AI الي محرك البحث google بدون الحاجة الي الدخول الي موقع الاداء مثل chat gpt.


يمكنك طرح الأاسئلية علي Google Bard AI والحصول علي الاجابات مثل اجابات الذكاء الاصطناعي أو اجابات البحث العادية حسب ما تريد علي علس شات جي بي تي.سوف نقدم لكم اليوم علي موقع نبض تك في هذه المقالة كل ما تريد معرفتهُ عن Google Bard AI بالتفاصيل حوال ماهية Google Bard AI بالاضافة المميزات والعيواب فقط تابع المقالة حتي النهاية.

ما هو Google Bard AI الذكاء الأصطناعي ؟

ما هو Google Bard AI
جوجل بارد بالعربي


Google Bard AI هي احد ادوات الذكاء الأصطناعي التابعة لشركة جوجل Google التابعة لشركة جوجل والتي أعلنت عنها خلال الايام القلية الماضية.تعتبر Google Bard AI المنافس الاقوي لChat GPT والمقدمة من طرف شركة Open AI ،وقد تحدثنا فيما سبق في مقالة منفصالة عن الشات جي بي تي.


وقد تطورت شركة جوجلGoogle مجموعة من الخوارزميات لتتمكن من منافسة الذكاء الصناعي المقدم من طرف شركة Open AI .علي سبيل المثال يمكنك استخدام Google Bard AI في الحصول علي الاكواد البرمجية ،بالاضافة الي امكانية حل المهام والواجبات المدراسة لطلاب المدرسة والجامعات.


وتأتي خطورة الذكاء الأصطناعي بشكل محدد في كلمة امكانية الحصول علي الاكواد البرمجية،تخيل ان هذه النوع من الخوارزميات يستطيع ان يتعلم بشكل ذاتي بدون الرجوع الي البشر.يمكن ايضاً الحصول علي الأستفسارات في مختلف المجالات،يمكن ان تطلب من الذكاء الصناعي كتابة الخطابات ورسم الصور الفنية وكتابة الاكواد البرمجية.


تقدم جوجل باردAI  درشة Google Bard AI والتي توفر العديد من المميزات المنافسة لربوت الشات جي بي تي Chat GPT ،والتي لم تطرحها الشركة المالكة للربوت حتي الان.


العديد من المميزات التي لم تطرحها الشركة المالكة لربوتَ الدَردشة Google Bard AI بالعربي،فتَركز الشركة حالياً علي تقديم افضل ترجمة ممكنة لترجمة جوجل Google Bard AI ومنافسة شات جي بي تي بافضل الطرق الممكنة.


ولكن في الحقيقة التطور في الذكاء الأصطناعي المُقدمة من طرف شركة OpenAI عالي الي ابعد الحدود،ولكن Google Bard AI تقدم مميزات خرافية واظن سوف تتغلب علي Chat GPT شات جي بي تي.

ما هي أستخدامات Google Bard AI

جوجل بارد بالعربي


يعتبر Google Bard AI من أفضل روبوتات الدراشة لعام 2023والذي يمكنك الاعتماد علية بشكل كليَ في العديد من المهام والاستخدامات اليومية.يحتوي برنامج الروبوتات الدرشةَ Google Bard AI  علي الكثير من المميزات،والتي يمكن ان تسهل عليك الكثير من المهام اليومية التي تاخد الكثير من الجهود والوقت.


والتالي بَعض من استخدامات ربووتات الذكاء الأصطناعي Google Bard AI :

الحصول علي افضل ألاجابات التفصيلية عن طرح السؤال علي Google Bard AIيمكن الحصول علي افضل الاجابات الدقيقة من Google Bard AI الذكاء الاصطناعي جوجل بارد AI يمكنك ان تسال البوت Google Bard AI والحصول علي الاجابات في اي من مجالات الحياة بستخدام خوازميات جوجل.


يستطيع Google Bard AI أنجاز المهام نيابة عن البشر مثل حل الوأجبات المدرسة لطلاب المدرسة والجامعات،وكتابة الخطابات للوظائف وغيرها.يستطيع Google Bard AI بناء التطبيقات التي تعمل علي الهواتف الذكية،وكتابة الاكواد البرمجية الطويلة والمعقدة.

طريقة أستخدام شات بوت Google Bard AI؟

حتي وأقت نشر المقالة لم يتم اطلاق Google Bard AI Chatbot  بشكل رسمي من طرف شركة جوجل،وهو متاح لبعض المعامل لاجراء التجارب علية.ولكن قريباً سيتم أطلاق Google Bard AI جوجل بارد AI في الايام المقبلة،وبنسبة كبيرة حسب تقديرات الخبراء سيكون متاح للجميع.


بمجرد اطلاق البوت Google Bard AI بشكل رسمي من طرف جوجل سوف نقوم باعداد مقالة عن هذه الحدث الكبيرة،اذا كنت مهتم تابعناً علي موقع نبض تك.وباتالي Google Bard AI هو متاح فقط للاستخدام لبعض المختبرات التقنية لاجراء للتجارب من قبل جوجل بتجربة الذكاء الأصطناعي الجديد والمنافس لChat GPT



هل سيكون Google Bard AI متاح في الدول العربية؟

بنسبة كبيرة جد سيكون Google Bard AIجوجل بارد AI متاح في الدوال العربية والسبب في ذلك أن شركة جوجل حريصة علي ان يقوم الجميع باستخدام منتجاتها.وعلي العكس من ذلك فقد كان استخدام بوت Chat GPT مقتصر قط علي بعض الدول ولم يكن متاح في الدول العربية.


وبسبب سياسة شركة جوجلGoogle  بأن يقوم الجميع باستخدام منتجاتهاً وتربتها،وبالتلي سيكون Google Bard AI متاح في الدول العربية بشكل مؤكد جوجل بارد AI.


طريقة الدخول الي Google Bard AI


لم يتم أطلاق Google Bard AI جوجل بارد AI حتي الان بشكل رسمي من طرف شركة جول كما قولناً سابقا،ولكن في خلال الشهر الجاري او المقبل ستكون Google Bard AI متاح للجميع.يمكنك عندها الاطلاع علي كافة المميزات ل Google Bard AI الخرافية،وبنسبة كبيرة ستكون افضل من Chat GPT.



هل Google Bard AI مجاني ?


حتي الان لم تتحدث شركة جوجل حول اذا ما Google Bard AI مجانية او مدفوعة،ولم تحدد Google أسعار تفصيلية لخدمات جوجل بارد Google Bard AI.ولكن من المفترض ان الشركة سوف تقدم نسخة مجانية من روبوت الدرشة Google Bard AI المدعومة بالذكاء الأصطناعي.


كما أن شركة جوجل google لدية تاريخ طويل من تقديم العديد من خدمات الادوات المجانية بالذكاء الصطناعي مثل Google Bard AI.بالاضافة الي أن شركة جوجل تحدثت حول مشروع Google Bard AI الجديد كمنافس قوي لChat GPT،وبالتالي لابد وان يكون بوت جوجل بارد Google Bard AI مجاني أو سيكون متاح نسخة مجانية.


وقد صرحت  شركة جوجل بأنهُ لدينا تاريخاً طويل في استخدام وتقديم الادوات الذكاء الأصطناعي،للبحث عن المليارات الاشخاص.وتعتبر Google Bard AI من احد نماذج Transformer ،وبالاضافة الي مجموعة من من ادوات الذكاء الصناعي لفهم تعقيدات اللغة البشرية.


فقد قدمناً منذ ما يقرب من عامين بوت MUM والذي هو أقوي بالف مرة من بوت Google Bard AI ،ونسعي اتطوير جوجل باردAI  كمنافس قوي لشات جي بي تي.




هل Google Bard AI بالعربي سيكون مجاني؟

هل بارد يدعم اللغة العربية؟
هل بارد يدعم اللغة العربية؟


يسال البعض حوال استفسار اذا كان جوجل بارد Google Bard AI سيكون مجاني Is google bard ai free to use? هل سيكون جوجل بارد AI مجاني.يعتبر Google Bard AI منافس لشات جي بي تي Chat GPT وهي مدفوعة ولذا يظن البعض ان جوجل Google Bard AI ستكون مدفوعة.


ولكن حسب الكثير من المصادر فأن جوجل Google Bard AI مشروع مجاني تماماً ومتاح للجميع سواء الدوال العربية أو الاجنبية علي حد سوى.

من ألافضل Google Bard AI & Chat GPT ؟

تم أنشاء Google Bard AI وهو ربوت محادثة يعتمد علي الذكاء الاصطناعي AI لمنافسة منصة الشات بوت Chatbot المعروفة Chat GPT .كلا من جوجل بارد Google Bard AI و الشات جي بي تي Chat GPT تسنتد الي نموذج لغة LaMDA،والذي يتسطيع التعلم ذاتي من المصادار المختلفة.


ممن يعني أن كل من Google Bard AI & Chat GPT  قادران علب التعلم وفهم المحادثات والاسئلة المعقدة واستخراج البيانات المتاحة علي شبكة الانترنت.تم أنشاء Google Bard AI لتحسين امكانية الذكاء الصناعي للمحادثات من طرف جوجل Google .


تم أنشاء Chat GPT  كمنصة للمطورين لانشاء ربوتات الخاص بهماً.وقد حقق كل من Google Bard AI و Chat GPT نجاحاً كبير.


من ألافضل جوجل Google Bard AI & Chat GPT  شات جي بي تي



طريقة استخدام Google Bard AI علي الهواتف الذكية؟


اذا كنت من المهتم بتجربة google's  Bard AI قبل طرحهُ علي متجر جوجل علي التاكد من الاشتراك فب البرنامج التجريبي في البداية كالتالي:


طريقة التشجيل علي جوجل بارد Google Bard AI؟

  1. أفتح تطبيق جوجل Google علي هاتفك الذكيي.
  2. أنقر علي الثلاث خطوط في الزواية العلوية اليسري وحدد خيار دردشة.
  3. اذا كان قد تم  اختيارك كمختبر تجربي فعل الاستخدام Google Bard AI Chatbot
  4. ثم أنقر علي زر بارد bard  وسوف تتمكن من التحدث الي بوت Google Bard AI


يستطيع بوت Google Bard AI فهم جميع اللغات لانهُ يعتمد في الاجابات علي محرك البحث جوجل سيريش google search   و YOUtube  و خرائط جوجل ماب.يمكن سؤال Google Bard AI عن اي شئء تريد ويمكنك طلب حل لا مشكلة واجهتك فقط سال Google Bard AI 


تعليقات