📁 آخر الأخبار

افضل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الانجليزية لعام 2024

أصبح تعلم اللغات مثل تعلم اللغة الانجليزية أو الفرنسية و الألمانية وغيرها من اللغات الاجنبية من أهم المتطلبات في الوقت الحالي.واليوم يبحث سوق العمل عن اصحاب الخبرات،ويأتي في المقام الاول ايجاد لغة اجنبية مثل اللغة الانجليزية.


بالاضافة الي ذلك الكثير من الطلاب يرغبون في تعلمُ اللغة الانجليزية،والتي يمكنك الدخول بها الي سوق العمل بسهولة.ومع التطور التكنولوجيا و أنتشار الاجهزة التكنولوجية، أصبح تعلم اللغة الانجليزية من أهم عوامل الحصول علي وظيفة في المستقبل.

تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر


افضل تطبيقات مجانية تماماً لتعلم اللغة الانجليزية

بكل تأكيد؛اصبح من الضروري تعلم اللغة الانجليزية، والتي تجعل الحصول علي وعمل امر سهل بالنسبة لمعطيات سوق العمل الحالية.ومع أنتشار الاجهزة الذكية مثل الهواتف الذكية، أصبح من السهل تعلم الكثير من اللغات مجانا وبسهولة.


واليوم سوف نقدم لكم علي موقع نبض تك مجموعة من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الأنجليزية للمبتدئين بشكل مجاني وفي مدة زمنية قصيرة.يوجد علي متجر جوجل بلاي مجموعة كبيرة من التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية مثل تطبيق طليق وتطبيق zamericanenglish وتطبيق duolingo وغيرها من التطبيقات.




وفي الحقيقة هناك الكثير من التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر والي الاحتراف، والكثير من هذه التطبيقات مجانية تماما.وسوف نقدم لكم في هذه المقالة أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية ،والتي تعمل علي الهواتف الذكية وهي متوافقة مع نظام تشغيل الاندرويد والايفون.




ومن افضل مميزات تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية وغيرها ومن هذه التطبيقات انك تجد خطة كاملة للدراسة من الصفر للاحتراف في فترة زمنية محددة.وعليك ان تعلم بأن تعلم اللغات يمحنك الكثير من المهارات الجديدة،والتي تساعدك علي في الحصول علي وظيفة براتب مرتفع.




كذلك اذا كنت تريد ان تعمل في مجال العمل الحرى مثل التسويق والمونتاج والبرامجة عليك اتقان اللغة الانجليزية لان هذه يعطيك الافضلية علي غيرك.وبالتالي تجد ان تعلم اللغات الاجنبية مثل تعلم اللغة الانجليزية؛ والتي تعتبر ورقة ربحة في سوق العمل بدون شك.



انظر الي حال الشركات العالمية مثل جوجل وامازون والكثير من الشركات العالمية بمجرد التفكير في الحصول علي وظيفة في هذه الشركات سيكون اول خطوة هي تعلم اللغة الانجليزية.وكذلك حتي الوظائف المحلية ذات المكانة الرافعية مثل البنوك اول شروط العمل في أي بنك هي ايجادة اللغة الانجليزية.




ولكن العقبة الحقيقة في طريق من يراغب في تعلم أي لغة من اللغات الاجنبية هو ارتفاع اسعار المواد التعلمية،ولكن هناك الكثير من تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية من الصفر بالمجان.

ماهي افضل المصادر لتعلم اللغة الانجليزية مجاناً ؟

في الحقيقة هنالك الكثير من المصادر لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر والي الاحتراف وبشكل مجاني تماما.


واليوم سوف نقدم لكم مجموعة من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر والتي تعمل علي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و الايفون.


سوف نركز علي التطبيقات التي تعمل علي الهواتف الذكية في هذه المقالة بسبب انتشار استخدام الهواتف الذكية.


سوف نقدم لكم أفضل التطبيقات لتعلم الانجليزية مجانا، يمكنك تحميل جميع هذه التطبيقات من متجر جوجل بلاي او من اب ستور.

افضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر للاحتراف؟
  1.  zamericanenglish
  2. تطبيق طليق .
  3. تطبيق Duolingo
  4. تطبيق babbel
  5. تطبيق Memrise 
  6. تطبيق Tandem
  7. تطبيق Busu

1- تطبيق zamericanenglish

يعتبر هذه التطبيق من أفضل التطبيقات التي تسمح لك بتعلم مجموعة كبيرة من اللغات مثل اللغة الانجليزية وغيرها.يمتلك هذه التطبيق الاستاذ ابراهيم عادل والذي يعتبر افضل من يمكنك ان تتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الي متسوي الاحتراف بشكل مجاني.


سوف تجد علي هذه التطبيق خطة كاملة لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الي الاحتراف خلال فترة زمنية محددة.يقدم هذه التطبيق شرح شامل لكل مفردات اللغة من الكلمات والقواعد والصوتيات والمحادثة والاستماع...الخ.


سوف تجد في نهاية كل درس اختبار قصير يقياس  مدي تمكنك من الدخول الي المستوي التالي بكل ثقة.يمكنك في النهاية الدخول في اختبار نهائياً والحصول علي شهادة معتمدة دواليا من التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

2-تطبيق طليق Talak

اذا كنت تريد أفضل  تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر، بالاضافة  الي مجموعة كبيرة من اللغات اليك تطبيق طليق.يقدم تطبيق طليق فرصة لتعلم مجموعة من اللغات الاجنبية مثل اللغة الانجليزية والفرنسية واليابانية والصينية وبالاضافة الي اللغة الروسية.


وانا اعتبر ان تطبيق طليق هو افضل تطبيق لتعلم اللغات الاجنبية علي الاطلاق.وبالتالي يعتبر تطبيق طليق من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة من الصفر وحتي الاحتراف بالمجان علي مستوي العالم.


يقدم تطبيق طليق  تعلم اللغة الانجليزية مجانا مجموعة من افضل المتخصصين في مجال تعليم اللغات.

3- تطبيق دوولينجو Duolingo

يعتبر تطبيق دوولينجو  Duolingo من أفضل التطبيقات والتي تمكنك من تعلم مجموعة كبيرة من اللغات الاجنبية.يمكنك تحميل التطبيق دوولينجو  Duolingo من متجر جوجل بلاي للهواتف الذكية مجاناً.


من اهم مميزات تطبيق دوولينجو  Duolingo هناك هي سهولة ألاستخدام وأناقة التصميم.التطبيق مناسب للاطفال،كما يوجد من الداخل اقسام مختلفة بحيث تختار ما يناسب مستوتك.

4-تطبيق babbel

يعتبر تطبيق babble من التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في تعلم مجموعة كبيرة من اللغات الاجنبية.


هنالك مجموعة من الدروس علي التطبيق،ويتراوح الوقت الفعلي لكل درس 12 الي 15 دقيقة.يعتبر تطبيق  Babbelأفضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر للأحتراف.


من مميزات تطبيق Babbel  سهولة الاستخدام،اضافة الي ذلك امكانية تعلم مجموعة كبيرة من اللغات الاجنبية.وبالتالي فان تطبيق  babble يعتبر افضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.

5- تطبيق Memrise تطبيق ميمرايز

يأتي تطبيق Memrise تطبيق ميمرايز ضمن قائمة أفضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين  من الصفر وحتي الاحتراف.يتضمن تطبيق Memrise مجموعة من اللغات الاجنبية المختلفة ومن أهم هذه اللغات تعلم اللغة الانجليزية من الصفر.


يعتبر تطبيق ميمرايز افضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية learnenglish والذي يعتمد علي حفظ الكلمات؛حيث يعمل التطبيق علي توفير عدد كبير من الكلمات.


وبالتالي تبقي عقلك اطول واقت ممكن مع هذ الكلمات،والجميل اعتمد التطبيق علي نظام اللعبة في التعليم.حيث يعتمد تطبيق ميمرايز علي طرح تعليم اللغة في شكل لعبة ستكون انت بطل هذه اللعبة.


سيكون عليك الدخول الي المدنية وتتحدث مع سكانها باللغة التي ترغب في ان تتعلمها.التطبيق يستحق أن يكون ضمن قائمة افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية learnenglish.



6- تطبيق Tandem

يأتي تطبيق Tandem  ضمن قائمة أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر مجاناً.ويعتبر تطبيق Tandem من أهم التطبيقات والتي تفتح أمامك الفرصة لتعلم مجموعة كبيرة من اللغات الاجنبية بشكل مجاني.


يطرح التطبيق طريقة ممتازة في التعليم من خلال خوض المحادثات، وبالتالي يمكنك التواصل مع الاخرين الذين يتقنون اللغة.


يمكنك تعلم اللغة الانجليزية من خلال تطبيق tandem  المتاح مجاناً علي متجر جوجل بلاي للتحميل بشكل مباشر.يصل عدد اللغات المتاح علي تطبيق Tandem الي يقرب 150 لغة اجنبية مختلفة.


لذا يمكنك التواصل مع الاشخاص الذين يتحدثون الانجليزية والفرنسية وغيرها من اللغات الاجنبية الاخرى.والجميل علي هذه التطبيق يمكنك ان تتعلم الكثير من اللغات الاجنبية وفي نفس الوقت ان تعلم الاخرين اللغة العربية.

7- تطبيق Busuu

من المشاكل التي يعاني منها من يريد ان يتعلم لغة جديدة  هو الخوف من عدم وجود المعلم.ويقوم تطبيق Busuu بتقديم تجرية فريدة من نوعها ،حيث يمكنك ان تتعلم اللغة الانجليزية من شخص يريد تعلم اللغة العربية.


وبالتالي تكون انت مرة المعلم ومرة تكون الطالب؛وتعتبر هذه من أنجح الطرق في تعلم اي لغة تريد من اللغات الاجنبية.


 يمكنك أن تتواصل معهم للتعرف على لغتهم وكيف ينطقونها، كما أن التطبيق سهل في الاستخدام وبه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الدروس التي تستطيع أن تحصل عليها لتعلم اللغة بالقواعد النحوية والإملائية كذلك وذلك لتتمكن من نطق الكلمات بالشكل الصحيح بسهولة


في الختام:


فقد قدمناً لكم في هذه المقالة مجموعة من أفضل تطبيقات مجانية لتعلم مجموعة كبيرة من اللغات الاجنبية بالمجان.


الان علي الاختيار بين افضل تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر بالمجان لتبدا في تعلم المزيد من اللغات الاجنبية الجديدة.


يمكنك متابعتناً علي موقع نبض تك،وترك تعليق محفز لنا لنستمر قدما في تقديم كل ماهو جديد.

تعليقات